رياضة

المنتخب الوطني في جولة الصدارة امام البينين

منبر الجزائر
يقابل المنتخب الوطني الجزائري نظيره البينيني، اليوم الجمعة على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا بالكاميرون 2019.

و يسعى منتخب محاربي الصحراء، لاقتناص الفوز على منتخب البينين، للانفراد بصدارة المجموعة الرابعة، والوصول إلى النقطة السابعة، حيث شدد مدرب الجزائر جمال بلماضي، في مؤتمر صحفي على ضرورة الفوز، من أجل تعزيز الصدارة وزيادة حظوظ التأهل إلى نهائيات أمم أفريقيا المقبلة.

من جهته ،يرغب المنتخب البنيني في العودة بنتيجة إيجابية من ملعب مصطفى تشاكر، حتى لو بالتعادل، بما يبقيه في الصدارة مع نظيره الجزائري، لا سيما أنه يملك نفس الرصيد (4 نقاط).

وسيكون المنتخب الجزائري، مكتمل الصفوف أمام البينين، باستثناء إسلام سليماني، الذي تم تسريحه بسبب الإصابة، وتم تعويضه بمهاجم فيتيسه أرنهيم الهولندي، أسامة درفلو ،كما شهدت القائمة التي استدعاها بلماضي للمواجهة عودة 4 لاعبين على غرار إسحاق بلفوضيل، جمال بن العمري، أدم وناس، يوسف عطال وياسين بن زية.

وستكون قيادة المباراة من نصيب ثلاثي تحكيمي من السنغال، وهم أحمد سيكو توري كحكم ساحة، وأبو بكر دومبيا وسيديكي سيديبي مساعدي الحكم، بينما سيكون عصمان يعقوب كمار حكما رابعا.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*