اقتصاد

المنظمة العالمية لأرباب العمل تدعم منظمات أرباب العمل الجزائرية

عقدت المنظمة العالمية لأرباب العمل و الكنفدرالية العامة للمؤسسات الجزائرية، أمس السبت بالجزائر العاصمة، إجتماعا في إطار ترقية الإستثمار و الشغل بالجزائر.

و أشارت رئيسة الكنفدرالية العامة للمؤسسات الجزائرية، سعيدة نغزة في كلمتها بهذه المناسبة، إلى أهمية التعاون في مجال ترقية المرأة في عالم المؤسسات و دعم الشباب لولوج عالم الشغل.
و إعتبرت نغزة أن دعم المنظمة العالمية لأرباب العمل، جاء في وقت تحتاج فيه الجزائر للإستثمارات في جميع القطاعات الاقتصادية لاسيما الصناعة و الزراعة و السياحة و التكنولوجيات الحديثة.

و خلال مداخلته قال رئيس المنظمة العالمية لأرباب العمل، إيرول كيريسبي، أن كل تطور إقتصادي يمر عبر تعزيز النسيج المؤسساتي من أجل بناء إقتصاد منتج و تنافسي و مستدام
مؤكدا إستعداد هيأته لدعم منظمات أرباب العمل الجزائرية، في هذا الصدد و التكفل بإشكالية بطالة الشباب على وجه الخصوص.

و تضم المنظمة العالمية لأرباب العمل، أزيد من 150 منظمة من 143 بلدا حول العالم، حيث تعتبر الكنفدرالية العامة للمؤسسات الجزائرية ممثلتها الوحيدة بالجزائر.

و سيكون لرئيس المنظمة العالمية لأرباب العمل، إيرول كيريسبي و أمينه العام روبيرتو سواريز سانتوس خلال زيارتهما بالجزائر العديد من اللقاءات مع رؤساء مؤسسات و فاعلين إقتصاديين و إجتماعيين جزائريين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*