اقتصادوطني

بنك التنمية المحلية يطلق باقة “الأمان” بخدمات ثلاثية لأول مرة

تعويضات تصل 100 مليون سنتيم لضحايا حوادث المرور!

كشف رئيس مصلحة الاتصال علي مستوى بنك التنمية المحلية “بي دي أل” عباشة مراد عن إطلاق باقة خدمات جديدة تحت تسمية “الأمان” ، حيث تتضمن هذه الأخيرة بطاقة بين بنكية “سي إي بي” وحساب بنكي وخدمة التأمين عن الحياة.

وأضاف المتحدث في تصريح ل”منبر الجزائر” أن الخدمة الجديدة لبنك “بي دي أل” العمومي ستكون تحت شعار “مع حساب الأمان إربحوا الضمان” ، حيث سيتسنى للمستفيدين منها عبر التأمين عن الحياة الاستفادة من تعويضات تصل 100 مليون سنتيم في حال حادث مرور أو التعرض لإعاقة جزئية أو كلية.

ووفقا لذات المسؤول ، تتراوح اشتراكات الاستفادة من هذه الخدمة بين 500 دينار سنويا ليستفيد الزبون من تعويضات تصل 50 مليون سنتيم ، أو اشتراكات ب700 دينار في السنة ليستفيد الزبون من تعويضات مالية تصل 80 مليون سنتيم إضافة إلي اشتراكات ب1000 دينار ليستفيد الزبون من تعويضات تصل 100 مليون سنتيم.

وأعلن في السياق مسؤول بنك التنمية المحلية عن التعاقد مع شركة التأمينات “أمانة”.

وبالمقابل تكشف وثيقة صادرة عن بنك التنمية المحلية استلمت “منبر الجزائر” نسخة عنها, تخص باقة الخدمات الجديدة “الأمان”, عن إمكانية ولوج الزبون إلى خدمة “إي بنكينغ” للحصول على كافة المعلومات الخاصة بالتعويض والحساب والرصيد والسحب إلكترونيا, مع العلم أن الضمان والتعويض يكون صالحا إلى غاية سن ال75 في حال الحوادث أو التعرض لإعاقة.

للاشارة فإن صلاحية الحساب المفتوح في باقة الخدمات الجديدة غير محدودة في حين أن اشتراك التأمين يتم تجديده بشكل سنوي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*