رياضة

رسميا…المنتخب الجزائري للسيدات يعلن القائمة التي ستخوض امم افريقيا

منبر الجزائر
أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم اليوم، عن قائمة اللاعبات اللواتي سيمثلن المنتخب الوطني في بطولة كأس الامم الإفريقيا في الفترة من 17 نوفمبر الى غاية الفاتح من ديسمبر المقبل،و التي تستضيفها غانا.

وتغادر بعثة المنتخب الجزائري الجزائر، اليوم الأحد إلى أبيدجان الإيفوارية، لخوض معسكر إعدادي يستمر أسبوعا، ومنهناك التوجه مباشرة إلى غانا.

وضمت قائمة اللاعبات: حبيبة سعدو، حبيبة واضح، سارة بن سكران، كهينة تاكنبنت ، مدينة رمضاني (الأمن الوطني)، فطيمة بارة، نجاة فدول، أمينة حمور، جميلة مارك (بلدية الجزائر الوسطى)، إيمان مروش، فطيمة سكوان، فطيمة بلدغام، سلاف قاسم ( نادي قسنطينة)، فتحية بخدة، زينب كندوسي (شباب الخروب)، كلتوم عدودة عربي (جمعية غليزان)، جميلة بن عيسى (نادي أقبو)، هذا بالنسبة للمحليات اما المحترفات فقد شملت إيمان شبل ( جامعة كونكورديا مونريال- كندا)، آسيا سيدهم (البي- فرنسا)، ياسمين مريم بنلعزر (تولوز-فرنسا)، مرقان بلخيثر (أولمبيك مارسيليا-فرنسا)، ليديا بلقاسمي ( ملعب بريست-فرنسا)، لينا خليف، إيناس بوطالب (امبيلي -فرنسا)،علما ان التشكيلة غابت عنها نجمة الفريق الأولى نعيمة بوهني، التي خضعت اليوم لعملية جراحية.

يذكر ان القرعة اوقعت الخضر في المجموعة الأولى، حيث تلعب مع غانا يوم 17 نوفمبر، ثم الكاميرون ومالي، يومي 20 و23 على الترتيب من ذات الشهر.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*