أمن

مصطفى لهبيري يرسم طريق الاستعلامات العامة

منبر_الجزائر
افتتح اليوم لقاء جهوي موجه لقادة المصالح العملياتية لشرطة الناحية الغربية بمقر المفتشية الجهوية لشرطة الغرب بوهران،حيث تم الاشراف عليه من قبل ممثلان للمدير العام للامن الوطني العقيد مصطفى لهبيري،و هما الامين العام للمديرية العامة للامن الوطني و كذا مدير الاستعلامات العامة للامن الوطني.

يندرج هذا اللقاء التوجيهي في إطار تعزيز التواصل مع المصالح العملياتية لتقييم العمل الميداني الشرطي في مجال أداء العمل الشرطي الميداني على المستوى الوطني، بما يسمح بالاستجابة و بالفعالية المطلوبة للتحديات الأمنية الراهنة التي باتت تفرض التركيز على المقاربة الوقائية الشاملة والتصدي لكل أشكال الجريمة.

كما يعد سانحة للتأكيد على ضرورة مواصلة الجهد للارتقاء بالأداء الأمني إلى مستوى تطلعات المواطنين، في اطار الرؤية الجديدة للمديرية العامة للامن الوطني في مجال أداء المهام، مع التركيز على فعالية المورد البشري باعتباره الحلقة الأساسية التي تبنى عليها ورقة الطريق الجديدة وذلك بدعم التكوين المتواصل من أجل تقديم خدمة راقية في ظل احترام مبادئ حقوق الإنسان.

ممثلا السيد المدير العام للأمن الوطني، ألحا بالمناسبة على ضرورة إعادة تركيز و تموقع دور الإستعلامات العامة وفق السياسة الجديدة للأمن الوطني التي تجسد ميدانيا المهام الدستورية للأمن الوطني و هي حماية المواطن و الممتلكات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*