رياضة

مفاجآت بالجملة في قائمة الـ23 لاعبا للمنتخب الوطني لكان2019

كشف مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم، جمال بلماضي، اليوم الخميس عن قائمة الـ23 لاعبا المعنيين بالمشاركة في المرحلة النهائية لكأس إفريقيا للأمم-2019 المقررة من 21 جوان إلى 19 جويلية بمصر.

وعرفت القائمة الإستدعاء الأول لحريس بلقبلة الناشط في نادي ملعب براست الصاعد الجديد للرابطة الفرنسية الأولى، وهو الذي كان قد لعب من قبل مع الفريق الأولمبي.

من جهته، يعتبر هشام بوداوي من نادي بارادو اللاعب الوحيد المنتمي للرابطة الجزائرية الأولى الذي سيكون حاضرا في الموعد المصري الكبير.

من جهة أخرى، يعتبر كل من فوزي غلام، الذي يكون قد طلب إعفاءه من رحلة مصر وسفير تايدر ورشيد غزال ونبيل بن طالب وهلال سوداني المتواجد في فترة نقاهة من أكبر الغائبين في القائمة بالإضافة إلى المهاجم إسحاق بلفوضيل الذي أنهى مرحلة الاياب للموسم الكروي بقوة مع ناديه هوفنهايم الألماني.

ولم يوجه المدرب الوطني الدعوة لمهاجم نادي مونبيلييه أندي ديلور الذي تحصل مؤخرا على جواز سفر جزائري.

في المقابل، يوجد إسلام سليماني، أحسن هداف للمنتخب الجزائري الحالي، ضمن القائمة رغم إبعاده عن تشكيلة الفريق منذ عدة أشهر من طرف نادي فنرباشي التركي.

ويستهل المنتخب الجزائري المتواجد ضمن المجموعة الثالثة لكان-2019, المنافسة يوم 23 جوان أمام كينيا، قبل ملاقاة السنيغال 27 جوان و تنزانيا 1 جويلية.

وإستعدادا للموعد الثاني والثلاثين للتظاهرة القارية، سينشط “الخضر” لقاءين وديين بالدوحة أمام على التوالي بوروندي يوم 11 جوان ومالي يوم 16 من نفس الشهر وذلك خلال المرحلة الثانية من التحضيرات التي تنطلق يوم 8 جوان بالعاصمة القطرية.

أما المرحلة الأولى فستبدأ رسميا يوم 3 جوان بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى (الجزائر) حيث ستتواصل حتى الثامن من نفس الشهر قبل التنقل إلى الدوحة في رحلة خاصة للخطوط الجوية الجزائرية.

وسيطير رفاق رياض محرز إلى القاهرة يوم 18 جوان قائمة اللاعبين المدعوين:
حراسة المرمى : رايس مبولحي – عز الدين دوخة – ألكسندر أوكجة
الدفاع : عيسى ماندي – مهدي زفان – رامي بن سبعيني – رفيق حليش – مهدي طهرات –
جمال بن العمري – يوسف عطال – محمد فارس
وسط الميدان : حريس بلقبلة – إسماعيل بناصر – مهدي عبيد – سفيان فغولي – عدلان
قديورة – هشام بوداوي – آدم وناس
الهجوم : رياض محرز – إسلام سليماني – ياسين براهيمي – بغداد بونجاح – يوسف بلايلي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*