رياضة

هذا هو موعد عودة غلام للملاعب

كشف البروفيسور بيير باولو مارياني، أخصّائي جراحة العظام في مستشفى “فيلا ستيوارت” بروما، عن موعد عودة المدافع فوزي غلام، نجم نابولي الإيطالي، للملاعب، وذلك عقب قيامه بإجراء الفحص الطبي عليه، أمس الخميس.

وأكد البروفيسور الشهير في تصريحات أبرزتها وسائل إعلام إيطالية، أن اللاعب بات بإمكانه تجديد العهد مع الملاعب، انطلاقا من يوم 29 أفريل القادم، تاريخ المواجهة أمام فيورنتينا، في إطار الجولة 35 من الدوري الإيطالي.

وكان مارياني أبدى في وقت سابق رغبته في تأجيل عودة غلام للموسم القادم، إلا أنه سرعان ما غيّر رأيه بعد أن كشفت الفحوصات الطبّية الجديدة تحسّنا كبيرا في حالة ركبته.

ولم يشارك الظهير الأيسر للمنخب الوطني في أي مباراة منذ يوم 1 نوفمبر الفارط، تاريخ المواجهة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي لحساب دوري أبطال أوروبا.

وظهر نجم “الخضر” في 17 مباراة في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي أسهم خلالها في 7 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.

وترك غياب غلام فراغا كبيرا في تشكيلة “البارتينوباي” حيث فشل ماريو روي، لاعب منتخب البرتغال، في تقديم الإضافة وتسبّب في خسارة الفريق لعدة نقاط في مسابقة الدوري بصفة خاصة.

وبات مستبعدا أن يواصل اللاعب السابق لمنتخبات فرنسا مسيرته مع نابولي الإيطالي في الموسم القادم، في ظل وجود رغبة كبيرة من مانشستر يونايتد الإنجليزي للتعاقد معه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*