رياضة

و يستمر المسلسل… اليكم 07 مدربين في الدوري الجزائري تم اقالتهم او استقالتهم في اقل من شهر !

منبر الجزائر
ما يزال المشهد الطوفاني لإقالة واستقالة المدربين، يخيم على الساحة الكروية الجزائرية، ففي كل جولة تقريبا يسقط اسم مدرب من فريق ما،ونعرض عليكم 7 اسماء تم التخلي عنهم او استقالتهم في اقل من شهر حسب موقع كووورة الذي يختص في الاخبار و الاحصاءات الرياضية:

-عبد القادر عمراني

يعتبر عبد القادر عمراني، آخر مدرب استقال من منصبه كمدرب لشباب قسنطينة، بعد التعادل أمام مولودية وهران، وخسارة السوبر ضد اتحاد سيدي بلعباس،حيث رغب في الاستقالة، بعد مواجهة مولودية الجزائر، لكن الإدارة القسنطينية رفضت، ليرحل هذه المرة رسميا، بعد أكثر من موسم مع أصحاب عاصمة الشرق الجزائري.

-خوسيه ماريا

تخلت إدارة أهلي برج بوعريريج، عن المدرب خوسيه ماريا نوجاس، بعد الخسارة وفاق سطيف،لكن الإدارة لم تضيع وقتها، واستقدمت المدرب بلال دزيري، الذي كان متفقا معه، قبل إقالة خوسيه ماريا.

-بلال دزيري

بالرغم من تحقيقه نتائج ايجابية مع نصر حسين داي، وخطفه المركز الثالث خلال الموسم الماضي، إلا أن الإدارة اجبرت دزيري إلى باب الخروج، أمام حيرة محبي اللونين الأحمر والأصفر.

-كمال بوهلال

لم ييستمر المدرب كمال بوهلال، على رأس الجهاز الفني لدفاع تاجنانت طويلا، على خلفية النتائج السلبية التي لازمت الفريق مؤخرا، حيث استقال من منصبه وعوضه المدرب اليامين بوغرارة.

-لخضر عجالي

وضع المدرب لخضر عجالي، حدا لمشواره مع أمل عين مليلة، بعد دخوله في مشاكل مع بعض اللاعبين والإدارة، وعدم العودة إلى سكة الانتصارات، رغم النتائج الطيبة التي حققها في بداية الموسم.

-سعيد حموش

كانت المواجهة أمام اتحاد العاصمة، الأخيرة للمدرب سعيد حموش، على رأس الجهاز الفني لأولمبي المدية، لا سيما أنه تكبد الخسارة بنتيجة (3-1)، ليتعاقد الرئيس محفوظ بوقلقال، مع المدرب توفيق روابح.

-شريف الوزاني

لم يتمكن الطاهر شريف الوزاني، من إخراج شباب بلوزداد من ازمة النتائج الكارثية التي عصفت النادي وعصفت به هو كذلك اين دفعته للاستقالة وترك مكانه لمدرب آخر، على أمل أن يعيد الفريق إلى الطريق الصحيح، إلا أن ذلك لم يحدث، وبات بلوزداد على حافة النزول إلى الدرجة الثانية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*