اقتصاد

يوسفي : المهمة صعبة و لكن عازمون على إنجاح صناعة السيارات ببلادنا

قال وزير الصناعة و المناجم يوسف يوسفي ،هذا الإثنين ، خلال زيارة عمل قام بها إلى ولاية تيزي وزو أن الدولة عازمة على إنجاح صناعة السيارات ببلادنا و التي ستتم في شفافية بحسب قوله موضحا بأن المهمة سنكون صعبة ولكن علينا أن نتحلى بالصبر .

ونشط يوسفى يوسفي وزير الصناعة و المناجم ، بعد زوال اليوم ، ندوة صحفية بمصنع ” أونيل” عزازقة على هامش زيارة عمل قادته إلى نفقد عدة مصانع تتطرق خلالها إلى مواضيع تحص القطاع في مقدمتها نسبة القيمة المضافة التي ستفرضها الحكومة على السيارات المركبة ببلادنا التي رقض الكشف عن قيمتها حيث إكتفى بالقول أن اجتماع مجلس الوزراء سيعقد عن قريب و سيفصل في الموضوع قائلا : “كي يزيد نسموه بوزيد” .

من جهة أخرى أشار وزير الصناعة و المناجم إلى أن المؤسسات العمومية التي تعرف مشاكل مطالبة بمراجعة نمط تسييرها و خفص نفقاتها لتحقيق الأرباح مما يعني أن دعم الدولة للمؤسسات العمومية قد ولى .

للإشارة أبدى الوزير إرتياح لزيارته لمؤسسات العمومية و الخاصة بالولاية التي تستعد لتصدير منتوجاتها على غرار مؤسسات “أونال ” “عزازقة ، أونيام وادي عيسي ” و مصنع “نوفو نورديسك “المختص غي صناعة الأدوية لداء السكري.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*