اقتصاد

100  رجل أعمال جزائري غدا بواشنطن ..وشروط جديدة لدخول سلع “دي زاد”

ينطلق وفد من رجال الأعمال الجزائريين غدا صباحا إلى العاصمة الأمريكية واشنطن للمشاركة في الأسبوع الاقتصادي والثقافي الجزائري بالولايات المتحدة الأمريكية، ويضم الوفد الجزائري ممثلين عن أكبر المجمعات الاقتصادية الخاصة على غرار كوندور وسيفيتال ومتيجي وبن عمر، حيث سيلقى هؤلاء شروحات مفصلة عن إجراء التصدير وشروطها خلال المرحلة المقبلةوالمعايير المطلوبة لدخول سلع “دي زاد” السوق الأمريكية.

وحسبما علمته “منبر الجزائر” سبق وأن أعلنت غرفة التجارة والصناعة الجزائرية لفائدة المتعاملين الاقتصاديين أنه سيتم انعقاد الأسبوع الاقتصادي والثقافي الجزائري في واشنطن المنظم من قبل وزارة التجارة بالتعاون مع سفارة الجزائر بواشنطن من 10 إلى 13 سبتمبر 2018 بالعاصمة الأمريكية واشنطن.

وسيمنح هذا الحدث للمتعاملين الاقتصاديين الجزائريين فرصة لتقييم المنتج الجزائري ووضعه في سوق الولايات المتحدة، كما سيسمح لهم بالتعرف على الطرق العملية للوصول إلى السوق الأمريكية ويتعلق الأمر بالمعايير والاعتمادات والقوانين ولتكوين شراكات مع كبار الموزعين في الولايات المتحدة.

بالإضافة إلى ذلك، تم دمج هذا الحدث في البرنامج الرسمي للمعارض في الخارج لعام 2018. ولذلك، تم دعم هذا الحدث 80٪ من قبل الصندوق الوطنيلترقية الصادرات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*